Friday, January 27, 2012

من أين لك هذا يا ابو حسين

العاهل الأردني يخوض نزاعا قضائيا في لندن على ملكية منزلين
لندن- (يو بي اي): افادت صحيفة ديلي تليغراف الجمعة أن العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يقاضي أمناء شركة للعقارات في العاصمة البريطانية لندن لرفضهم الوفاء ببنود (اتفاق جنتلمان)، وهو اتفاق لا ضامن لتنفيذه غير شرف المشتركين، بشأن ملكية منزلين.
وقالت الصحيفة إن العاهل الأردني بدأ معركة قضائية قيمتها 8 ملايين جنيه استرليني أمام المحكمة العليا في لندن ضد الشركة العقارية فيلمور حول ملكية المنزلين في حي كينزنغتون في العاصمة البريطانية، بدعوى أن أمناء الشركة رفضوا التقيد بالاتفاق الذي تم عام 1996، وبعد سنة على قيامه بشراء العقارين المتجاورين.

واضافت أن الملك عبد الله الثاني يرى أن (اتفاق جنتلمان) يلزم الأمناء بنقل رخصة الملكية المطلقة للعقارين له حين دفع نصف مليون جنيه استرليني لكل واحد منهما، غير أن الأمناء يفندون ذلك.

ونسبت الصحيفة إلى جمال ناصر محامي العاهل الأردني قوله "هذه القضية تمثل قلقاً عميقاً لشؤون الملك بعد أن تمتع بعلاقة جيدة مع الذين كانوا يعتنون بالعقارين، لكنهم يفشلون الآن في الوفاء باتفاق جنتلمان المبرم بينهم".

واضاف ناصر أن الملك عبد الله الثاني "انفق ما يصل إلى خمسة ملايين جنيه استرليني على ترميم العقارين".

واشارت ديلي تليغراف إلى أن العاهل الأردني يقاضي أيضاً أمناء الشركة العقارية، فرانسيس كارنواث ومايكل تشامبرلين وجون راسل، للحصول على تعويضات مقدارها 8 ملايين جنيه استرليني.

1 comment:

Anonymous said...

وشىرفي انه الملك لبيع كلسون رانيا الشرموطه