Thursday, May 14, 2009

خرج ولم يعد


Firas Ziedan was murdered at the hands of prison guards in the city of Aqaba for a dispute of rent payment.
الشرطة الاردنية عذبت وقتلت سائحا امريكيا وسرقت منه الفيزا والماستر كارد
كتب : سلطي خريسات
ذهب فراس زيدان الى الاردن في رحلة سياحية , حال وصوله مدينة العقبة الساحلية إستاجر فراس مكانا للسكن و إستمتاع العطلة السياحية في احدى اماكن العقبة , بعد فترة وجيزة إتهمت السلطات الهاشمية فراس بعدة تهم من بينها الفوضى بعد خلاف على الايجار وحكم عليه بستة ايام في سجن العقبة . في السجن قامت بصاطير قوات ال الهواشم بالعمل , تم من خلالها تعذيب فراس, إنتهت القصة بوفاة فراس في السجن بعد التعذيب .
لكن ... هل إنتهت القصة ؟ شرطة ابو حسين النشامى الذين يتلقون معاشا ربما اقل من 1000 دولار اخذوا بطاقات الكردت كارد المالية للتسلع باسواق عمان التجارية باسم و على حساب فراس .
بعد موت السائح حاولت السلطات الهاشمية فبركة القصة و تزيفها حتى انهم إتهموا فراس بإمتلاك المخدرات , كيف حصل على المخدرات داخل السجن لا ادري !! على اي حال قاموا بسجن افراد الشرطة الذين قتلوا فراس 2.5 عاما فقط .
هناك الان في محاكم لاس فيغاس الامريكية قضية رفعت ضد دار الهواشم تطالب فيها عائلة فراس ال الهواشم بمبلغ مقداره 200 مليون دولار وتتهم ال الهواشم بالتعذيب و قتل إبنهم بدم بارد.
طبعا السلطات الهاشمية تنفى كل تقارير التعذيب في السجون الهاشمية رغم صدور اكثر من تقرير عن التعذيب من مصادر عدة بما في ذلك منظمات حقوق عالمية و وزارة الخارجية الامريكية و لا تكتب مناشير ال الهواشم و الخواشم عن وسائل التعذيب المتعددة الشكل و اللون .
هذا يا جماعة الخير سائح جاء الى الاردن لتشجيع السياحة و توفير عملة صعبة و تم تعذيبه بهذة الطريقة , فكيف يا ترى يتم معاملة من يقوم بإطالة اللسان على سيد البلاد بو حسين ؟ و كيف يتم معاملة السياسي المخالف لدستور ابو حسين ؟ و كيف يتم تعذيب و معاملة ما تسميه سلطات ابو حسين بإرهابين ؟
طخة و قايمه !! قوانيين الغابة تحت رعاية هاشمية سامية .
اهلا و سهلا بكم في إمبراطورية دار الهواشم و عندما تزورونا بالسنه مره , الرجاء إصطحاب الامركن إكسبرس و فيزا و ماستر كارد معكم .

للمزيد عن هذه القصة الفضيحة لنظام ال هاشم انقر على الرابط التالي
http://www.lasvegassun.com/news/2009/may/13/henderson-couple-sues-nation-over-alleged-prison-b/

No comments: